• اخر تحديث : 2024-03-29 11:41
news-details
إصدارات الأعضاء

الشعب بحاكمه، والاسرة بعميدها، والوحدة العسكرية بآمرها، والعشيرة بشيخها، فاذا صلح الراعي صلحت الرعية. كم هو هزليا هذا الواقع العربي الذي تحول معه النظام الرسمي الى القاع وأصبح حال العرب يثير الشفقة بين شعوب العالم..

هذا الواقع العربي ليس بابتلاء الهي بقدر ما هو ابتلاء من العرب انفسهم ولأنفسهم عندما ارتضوا ان يكون موقعهم في اخر الصفوف (ذيول) لهذا العصر الذين يعيشون احداثه ولا يستطيعون صنعه او التأثير فيه نظرا لانهم مسيرون وفق مشيئة التبعية فاصبح وجودهم كعدمه لا لون ولا طعم ولا رائحة.

 كل الشعوب تمتلك الارادة وتصنع قدرها بمشيئتها الا الشعوب العربية تظل قانعة بالقاع الذي ارتضاه لها الحكام، نعم هذا هو الحال العربي، عجز واحباط ومرارة خلف الاسوار التي صنعتها الارادة الاستعمارية وظلت قائمة وستظل حتى قيام الساعة.

الواقع العربي المنهار الذي تغيرت فيه القيم واصبحت الحروب والعدة والعدد يوجه نحو اخوة في الانسانية والدين، توجه فوهات البنادق والصواريخ والطائرات والحصار ضد اخوة لنا رسموا حروف التاريخ في الاسلام وجاهدوا فيه خير جهاد. السلاح الفتاك بدل ان يوجه للأعداء من الصهاينة ولدول الاستكبار العالمي يستورد السلاح منها ويستعان بأسلحتها وخبراتها لقتل الجار والاخ والمسلم الذي عانى شعبه من الدمار والامراض والقتل والتهجير والموت نتيجة هذا التهور والاطماع والسياسات الطائشة لعقول تحركها مؤامرات الصهيونية لغرض تفتيت الامة واستضعافها وبالتالي قهرها وتمزيقها.

في زمن التشتت والضياع وضبابية الرؤيا تجاه المصالح ومستقبل العرب والمسلمين تبرز المقاومة كخيار لا بد منه لإعادة الهيبة والكرامة واسترداد السيادة ودحر المتآمرين من دعاة العروبة والاسلام. المقاومة باب حياة ونافذة كرامة والتصدي للاحتلال والصهيونية ومن لف لفهم واجبا شرعيا، والوقوف بقوة ضد التدخلات التي تسعى لتدمير البلدان وقتل شعبها من اجل الحفاظ على وحدة الامة واجبا اخلاقيا ووطنيا اقرته الشرائع والقوانين الدولية وحتى العربية.

 لم يتبقى للحكام العرب من الملوك والامراء والرؤساء الا الخزي الذي يلاحقهم وهم يخونون الامانة اذلالا للأجنبي من اجل ديمومة البقاء في السلطة، ومع كل هذا الاحباط ستنتصر ارادة شعوبنا المظلومة بقوتها وصمودها ومقاومتها وستندحر كل اشكال المؤامرات والخيانة والغدر. عن يمن الصمود اتحدث في ظل الانهيار الاخلاقي والاسلامي والعربي والعالمي تجاه شعبنا العربي في اليمن الصابر الصامد المجاهد ايده الله بنصره.